خلطة الزنجبيل للتنحيف

  • الكاتب: amira
  • Thu, 24 Dec 2015 01:14:14
  • مشاهده: 2682
الزنجبيل هو نبات يظهر تحت الأرض مثل البطاطا، وهو من نباتات المناطق الحارة، وأزهاره صفراء اللون، ويحتوي على طعم لاذع، ورائحة نفاذة، ويمكن تخزينه، ولكن يفضل أن يستخدم طازجا فيكون أفضل، ولا نقوم باستخراج الزنجبيل إلا بعد ذبول أوراقه، ولا يتم طحن الزنجبيل إلا بعد جفافه تماماً .

ومن أهم فوائد الزنجبيل: أنه ينظم عملية الأيض، ويريح المعدة، ويساعد على التنحيف، وقدرته العجيبة في حرق الدهون، ويقوم بتقليل مستوى الدهون في الجسم والكوليسترول، وبعدما تعرفنا على فوائد الزنجبيل، سنتعرف على العديد من الوصفات التي تؤدي لحرق الدهون والتنحيف :-

طريقة الزنجبيل بالقرفة : نؤكد على أن الزنجبيل يقوم بحرق الدهون الموجودة في الجسم، وخصوصاً بعد تناول الوجبة الخاصة بك، وعند دمج القرفة مع الزنجبيل، فإنها تؤدي لأفضل النتائج، ونحصل على الكثير من الفوائد، فيمكن وضع مزيج من الزنجبيل الطازج بأعواد من القرفة، وعند تناوله بشكل يومي بعد الوجبة فوراً خلال فترة قصيرة، نضمن لك الخسارة في الوزن بدون أي مضاعفات أو أضرار . والآن سوف نستعرض مكونات وطريقة عمل الزنجبيل بالقرفة :- المقادير: (ملعقة من الزنجبيل المطحون الطازج، وملعقة من العسل، وبعض شرائح الليمون، وملعقتين من القرفة المطحونة، أو إذا أردنا يمكن إضافة اعواد من القرفة) . الطريقة: نقوم بتذويب القرفة في كوب من الماء، ونضعه على النار حتى الغليان، ويضاف بعدها الزنجبيل، وبعدها نرفعه على النار، ونقوم بوضع الخليط في الكوب، مع إضافة العسل وشرائح الليمون .
خلطة الخل بالزنجبيل : المكونات: (ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل الطازج، نقوم ببشر القليل منه، وملعقة من ماء الورد، وملعقتين من خل التفاح) . طريقة العمل: نقوم بوضع كوب من الماء مع الزنجبيل المبشور، ونقوم بغليه على النار، ونتركه يبرد قليلاً، وبعدها يتم تصفية الماء، ونخلطه مع ماء الورد وملعقتين من خل التفاح، ونستمر بتحريكه حتى يصبح كثيفا، ونقوم بحفظه في الثلاجة، ندهن المناطق التي نرغب بالحصول على قوام جميل، وبهذا يكون الخليط يجب وضعه يومياً، مع ممارسة التمارين والحمية البسيطة .
خلطة زيت الزيتون بالزنجبيل: المقادير: (كوب من زيت الزيتون، وكوبين من بشر الزنجبيل) . طريقة التحضير: نقوم بوضع كوب زيت الزيتون في وعاء، ونقوم بوضع زيت الزيتون على النار حتى يغلي، ونقوم بوضع الزنجبيل المبشور، ويتم تغميسه وتركه لمدة من الوقت، ونرفعه من على النار، ونتركه حتى يبرد، ويوضع في وعاء، ويؤخذ حين نريد استعماله . كيفية وضع مزيج زيت الزيتون مع بشر الزنجبيل :- عند عمل هذا المزيج نقوم بوضعه على المكان المراد تنحيفه، ونقوم بتحريكه بحركات متعاكسة، ونقوم بعمل بعض التمارين الرياضية ؛ حتى يتم حرق الدهون .
خلطة الماس بالزنجبيل: الطريقة: نقوم بغلي كوب من الماس مع الزنجبيل المطحون، ويترك حتى يغلي، بعد ذلك نضيف ليمونة، ونقوم بتركه حتى يبرد، ويتم بعدها تصفيته، وتناوله بدون أي سكر أو عسل .
خلطة خل التفاح بالزنجبيل: المقادير: (ملعقتين من خل التفاح، مع ملعقتين من زيت اللوز المر، وملعقة من ماء الورد، وزنجبيل) . الطريقة: يتم دهن المنطقة المراد تنحيفها حتى يمتصه الجسم، ويتم بعدها إزالته .
وقد قمنا بتقديم عرضنا لكم عن بعض الخلطات، المتكونة من أهم وأكثر المواد قدرة على التنحيف، وحرق الدهون، إضافة للفوائد الجمة التي تحتوي عليها خلطات الزنجبيل .

اكتب تعليقك

تابعنا على الفيس بوك